البيوت المصابة (الأعراض وطريقة الرقية والتحصين) البيوت المصابة (الأعراض وطريقة الرقية والتحصين) - خليفة الراقي : دليلك الشامل في الرقية الشرعية وكل ما يتعلق بالأمراض الروحية -->
20442086948864409843754590035367871293299246804253953244122454912125270055259300902110861047257549180007542485858724524240084948649178791555

الاثنين، 30 أبريل 2018

البيوت المصابة (الأعراض وطريقة الرقية والتحصين)

سحر البيت الجن



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين, موضوعنا اليوم عن البيوت المصابة .

فكما ان هناك اعراض وعلامات للاصابة الروحية في اجساد الناس فكذلك هناك علامات واعراض تظهر في البيت بعدما يصاب بسحر او بتسلط الجن او تراكم العين والحسد على اهل البيت, وهذه العلامات قد تتواجد كلها أو بعضها ليعرف البيت المصاب من السليم.

أولا : احتراق المصابيح في البيت بشكل دوري وبصورة غريبة رغم عدم وجود اي عطب في الكهرباء وطبعا هذا يكون بفعل الشياطين لكي يتحركو بأريحية في الظلام .

ثانيا : فوضى عارمة في البيت رغم الجهد المبذول لترتيبه حيث تجد ربما النساء في البيت يبذلون جهود لترتيب البيت لكنه سرعان ما يعود للفوضى لحاجة الشياطين لهذا الأمر.

ثالثا : كثرة المشاكل والمشاحنات في البيت على اتفه الأسباب والإنشقاق بين افراد الأسرة.

رابعا : كثرة الحشرات في البيت خصوصا النمل و العناكب ولا تختفي مع المبيدات بل احيانا يجدون الدود في البيت رغم عدم وجود اي تعفنف. 

خامسا : عدم الراحة في البيت والشعور بالضيق والانزعاج وقد يكون هذا في اماكن معينة وغرف معينة دون غيرها او يكون في كامل البيت في حين انه الشخص قد يرتاح بعد الخروج منه.

سادسا : قلة زيارة الضيوف للبيت بالمقارنة مع السنوات الفارطة, وطبعا تقل زيارة الضيوف بسبب عدم الراحة فيه فبالتالي ينفرون منه.

سابعا : كثرة الأحلام والكوابيس يراها بعض افراد العائلة او كلهم مثل الحلم بالأفاعي أو العقارب او الكلاب , او شخص يتعارك معهم او يركض خلفهم او السقوط من مكان عالي وقد يكثر الجاثوم ايضا مما يؤكد وجود الجن في البيت.

ثامنا : ظهور بعض البقع على الجذران او روائح كريهة في البيت ولا يعرف مصدرها.

تاسعا : اختفاء بعض الأشياء أو الاموال في البيت .


وكما قلنا هذه العلامات والقرائن قد تجتمع كلها مما يدل على اصابة قوية وتسلط شديد على البيت , وقد تكون بعضها فقط بنسب مختلفة مما يدل على اصابة متوسطة او خفيفة.
اما فيما يخص طريقة رقية البيت وتحصينه فهناك امور حسية وامور إيمانية.

بخصوص طريقة تحصين البيت بالوسائل الحسية فهي كالتالي :

المكونات التي سنحتاجها :

 ماء بحر أو ماء عادي نضيف له ملح حتى يصبح بنفس ملوحة البحر , ثم نضيف له ماء ورد ومسك سائل, ونرقيه جيدا بآيات الرقيةالشاملة وآيات العين والسحر. 

نأخذ ايضا اعشاب نخلطها مع بعضها في علبة جافة قابلة للإغلاق وهي :
حبة البركة + ورق السدر جاف + الفيجل(السذاب) + بخور ذو رائحة طيبة. 
نرقيهم جيدا ونتركهم جانبا.


طريقة التحصين :

قبل البدأ بالرش والتبخير نفتح النوافذ ليتغير الهواء في البيت ونشغل قرآن مسموع في ارجاء المنزل, نأخذ بخاخ ونضع فيه الماء المالح المرقي ونبدأ برش الزوايا والأركان العلوية, مع قراءة آية الكرسي والتكبير ولا نهمل الحمام ايضا برش اركانه لكن دون قراءة  انما نكتفي بدعاء دخول الخلاء. بعد ان ننتهي من الرش نغلق جميع النوافذ ونبدأ بالتبخير في ارجاء المنزل, نترك الدخان في البيت مدة 20 دقيقة تقريبا ثم نفتح النوافذ. نستمر على الطريقة يوميا بدون توقف حتى تختفي كل الأعراض من البيت... 

ملاحضة : بالنسبة للأيام 3 الأولى نرش حتى الخزانات والنوافذ والأبواب والعتبة احتياطا من اي سحر مرشوش ثم نكتفي بعدها برش الزويا فقط ونبخر. 
(ليس هناك وقت محدد للتحصين, أي وقت يناسبكم المهم ان تستمرو يوميا دون توقف)

تنبيه : في الأيام الأولى من التحصين قد تزيد المشاكل وقد تكثر الحشرات وقد تزداد الأحلام, وهذا يدل على انكم في الطريق الصحيح وان التحصين يعطي مفعوله, وما حدث هو فقط تهيج للاصابة مما اعطى رد فعل, ويكون احيانا مقاومة من الجن حتى يجعلو اهل البيت يتوقفون.
 فنحن ننصح بعدم التوقف عن التحصين وسيلاحظ اهل البيت ان الاوضاع تغيرت للأحسن وسيلاحضون سكينة وهدوء في البيت واختفاء الاعراض والاحلام.


 هذا فيما يخص الطريقة الحسية. لكن لا نهمل الامور الايمانية مثل قراءة سورة البقرة في البيت كما ورد في الحديث :

عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إِنَّ لِكُلِّ شَيْءٍ سَنَامًا وَسَنَامُ الْقُرْآنِ سُورَةُ الْبَقَرَةِ ، وَإِنَّ الشَّيْطَانَ إِذَا سَمِعَ سُورَةَ الْبَقَرَةِ تُقْرَأُ خَرَجَ مِنَ الْبَيْتِ الَّذِي يُقْرَأُ فِيهِ سُورَةُ الْبَقَرَةِ ) .
وحسنه الألباني في " الصحيحة " (588) .

 عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ ((لَا تَجْعَلُوا بُيُوتَكُمْ مَقَابِرَ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنْفِرُ مِنَ الْبَيْتِ الَّذِي تُقْرَأُ فِيهِ سُورَةُ الْبَقَرَةِ ))



15 commentaires

commentaires
Unknown
المشرف
11 فبراير 2019 في 2:16 م

ربنا يجعله في ميزان حسناتك وجزاك الله خيرا





رد
avatar
Unknown
المشرف
14 أغسطس 2019 في 4:51 ص

الله يشفي كل مسلم

رد
avatar
امينة
المشرف
17 نوفمبر 2019 في 5:03 ص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام حابة اني اشاركم قصتي مع السحر لاني سويت نذر لله تعالى احكيها للناس لان فيها عبرة وفائدة وعلشان تاخدون حذركم من الناس القريبة منك الي تسوي نفسها حبايب وهم في الحقيقة عقارب لان الي سوت لي السحر هي وحدة صديقتي وكنت اعتبرها مثل اختي بداية هذا رقم الشيخ الي عالجني من السحر واسمه الشيخ ابو محمود ورقمه 00963958627146 ربي يجزاه الخير بعد ما تعبت من المشايخ والاطباء وكلهم عجزو عن علاجي والقصة ابتدت بعد زواجي من شاب قريبي ودام زاوجي مدة من الزمن خلالها ما انجبت اطفال رغم محاولاتي وتاكيد الاطباء اني سليمة طبيا انا وزوجي وبعدها ابتدت تظهر مشاكل ونفور بيني وبين زوجي لحد ما وقع الطلاق بيننا وبعد طلاقي اصبت بسرطان الثدي وكنت لازم اتعالج كيماوي واسوي جراحة لكن عن طريق الصدفة علموني ناس على رقم الشيخ ابو محمود واتواصلت معاه واخبرني اني مسحورة من صديقتي والسحر هدفه اني اصاب بمرض عقم وطلاق من زوجي ومرض قاتل وفعلا تم معها هذا الامر وسوت لزوجي سحر جلب علشان يتزوجا واخبرني الشيخ انه بيعالجني خلال مدة بسيطة انشالة وفعلا عالجني خلال مدة 21 يوم والحمد الله شفيت خلالها من جميع امراضي ومنها السرطان وسوي لي محبة بيني وبين زوجي ورجع لي زوجي وسوى لي تحصين من السحر مدى الحياة لانها حاولت تسوي سحر مررة ثانية والحين بعيش مع زوجي افضل ايام حياتي بعد ما انجبت اطفال ونصحيتي لاي حد منكم لا تتدخلون ناس كثير على منازلكم وتخلوهم يتصرفون على راحتهم ونصحيتي لاي حد يعاني من أي مرض او سحر يتواصل مع الشيخ على رقمه 00963958627146 وربي يشفي كل مريض ولا تنسوني من صالح الدعاء

رد
avatar
Unknown
المشرف
27 نوفمبر 2019 في 1:41 م

اختي امينه مع احترامي لك انتي برضه تحتاجي لعلاج بالقران الكريم انتي رحتي عند مشعوذ وليس شيخ دامه فعلك جلب محبه اتقي الله ولاعاد تشهري بروحك وقصتك هذي

رد
avatar
Unknown
المشرف
26 ديسمبر 2019 في 4:14 ص

الله يهديك..سوى لك سحر محبة ...ما هدا

رد
avatar
Unknown
المشرف
1 مارس 2020 في 8:49 م

الله يهديك ويشفيك هذا دعايه للشيخ والسبب تكرار الموضوع اتركي الناس يبحثوا عن العلاج بطرقهم للخاصه وابتعدي عن ذلك واذا كان الشيخ جيد الناس بتعرف بطريقتهم

رد
avatar
زكرياء
المشرف
13 يوليو 2020 في 4:29 ص

ان لم يكن هوا بنفسه المشعوذ ويريد التشهير بنفسه نسأل الله العافية وان كانت الاخت حقيقتا نعتذر ولكن هذا مشعوذ وليس راقي وانت ايضا عملت بسحر جلب الحبيب

رد
avatar
غير معرف
المشرف
16 فبراير 2021 في 6:04 ص

لايجوز هذا سحر تتعاملين مع ساحر هداكي الله
القرآن هو العلاج الوحيد وصوره البقره

رد
avatar
Unknown
المشرف
26 مايو 2021 في 4:27 ص

هذا ساحر وليس راقي

رد
avatar
Unknown
المشرف
11 يونيو 2021 في 12:08 ص

اعوذ بالله مدام عمل ليك جب محبة وكما قلتي تحصين مدى الحياة
فهاده شعودة لانه ليس هناك تحصين مدى الحيتة ويجب ان نحصن نفسنا بالصلاة والادكار والقران الكريم بين الفينة والاخرى
وضروري ان تعلمي ان السحر يبطل مع الوقت وسوف تعود اليك المشاكل عليك بالجعاء والاذكار والاستغفار والابتعاد عن جاك المشعود

رد
avatar
Uzdaqual
المشرف
18 يوليو 2021 في 7:23 ص أزال المؤلف هذا التعليق.
avatar
Uzdaqual
المشرف
18 يوليو 2021 في 7:25 ص

شكر خاص لصاحب المنشور بارك الله فيك

رد
avatar
Uzdaqual
المشرف
18 يوليو 2021 في 7:26 ص

تعليقات الاخوة كلها في محلها
اولا انت مازلت مصابة بسحر وسينقلب عليك في اي وقت
تانيا انت تعملين دعاية لشخص ساحر, لا يوجد عمل تحصين مدى الحياة اختي والا ما كنا نحتاج تكرار اذكار للتحصين كل صباح ومساء
اسأل الله تعالى ان ينور بصيرتك وان يرشدك الى الحق

رد
avatar
احمد المصرى
المشرف
20 أبريل 2022 في 8:43 ص

السلام عليكم هل عادى ان ارش الحمام بالماء المالح المقرىء عله انا فهمت صح ولا لا ارجوا الرد للاهمية

رد
avatar