سحر التصفيح (الثقاف) أعراضه وعلاجه سحر التصفيح (الثقاف) أعراضه وعلاجه - خليفة الراقي : دليلك الشامل في الرقية الشرعية وكل ما يتعلق بالأمراض الروحية -->
20442086948864409843754590035367871293299246804253953244122454912125270055259300902110861047257549180007542485858724524240084948649178791555

الأحد، 13 مايو 2018

سحر التصفيح (الثقاف) أعراضه وعلاجه


سحر التصفيح


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين. 

تعريف سحر التصفيح :

وهو عبارة عن نوع من انواع السحر يسمى ايضا بسحر الحماية, ويعود تاريخه الى العصور الأولى اي في الجاهلية حيث كانت هناك غزوات وحروب أهلية بين القبائل فكان الناس حينها يخافون على نسائهم فكانو يصفحونهم خوفا عليهن من الاغتصاب. ومنذ ذلك الوقت بدأت هذه العادة وللأسف لازال بعض الأمهات أو الجدات يلجأن الى تصفيح الفتيات منذ صغرهن بغرض حمايتهن من الاغتصاب او الوقوع في الفاحشة حيث ان هذا التصفيح يمنع من ان تفقد الفتاة عذريتها. جهلا منهن بأن الله هو الذي يحمي ويحفظ وبأن تربية الفتاة على القيم الدينية هو الاساس في ان تعف نفسها عن الحرام وعن الوقوع في الفاحشة.

اما طرق القيام بهذا السحر فهي مختلفة ومتعددة, وقد تقوم به الأم نفسها او الجدة التي تعلمت هذه الطقوس من امها وتبقى الطريقة متوارثة بينهم, في حين انهم احيانا يجهلون ان هذه الامور من السحر ويظنون انها من العلاجات الشعبية المباحة. اما اذا كانت الام تجهل طريقة التصفيح فحينها يحضرون ساحرة او كاهنة لها خبرة في هذا الموضوع لتصفح لهن البنات. فيشترط ان تكون الفتاة ما دون سن البلوغ, بمعنى انها لم تبلغ بعد. ثم يقومون بطقوس معينة قد تختلف كما قلنا وتتعدد, مثل طريقة خيط النيرة والذي تتخطاه الفتاة الصغيرة 7 مرات ذهابا وايابا وهي تردد كلمات معينة مثل انا حيط وولد الناس خيط 7 مرات, وتكون عارية كما ولدتها امها. ويجب ان لا يتواجد اي ذكر في البيت سواء كان طفل او رجل. وهناك طريقة اخرى تجرح فيها ركبة الفتاة 7 جروح سطحية ويأخذون 7 حباة زبيب يغمسونها في الدم الذي خرج من الركبة وتبلعها الفتاة مع ترديد نفس الكلمات وتكون متوجهة نحو القبلة. وهناك طريقة الصندوق وطريقة المنجل وطريقة الغربال وغيرها من الطرق التي الهدف منها استدعاء جن معين يخدم هذا النوع من السحر.


فبعد ان يتطوع جني ليخدم هذا السحر يستقر في رحم هذه الفتاة البريئة المسكينة ويكون لها مثل الصفيحة في القبل تمنع اي اعتداء او تحرش والغاية منه حماية الفتاة من ان تفقد عذريتها اثر اغتصاب او اعتداء بزعمهم. 

حيث ان هذا الجني يمكث في رحم الفتاة ما شاء الله من الدهر ربما سنوات عديدة, حتى يصل موعد زواج الفتاة فيقومون بفك هذا التصفيح بعكس العملية التي قامو بها في الصغر ويجب ان يقوم بها نفس الشخص الذي صفحها يعني جدتها او الساحرة التي تكفلت بتصفيحها في الصغر. واحيانا قد يكون الشخص الذي صفحها غائب أو توفي فيلجأون الى شخص له نفس الإسم وله خبرة فيحاول ان يعكس العملية ويفك تصفيحها. 
وحتى العبارة التي كانت تردد الفتاة في صغرها يتم عكسها , حيث تصبح انا خيط وولد الناس حيط بدل ان كانت انا حيط وولد الناس خيط. 
وبذلك يستطيع الزوج ان يفض البكرة , لكن الذي لا يعرفونه بجهلهم هو ان التصفيح لا يمكن ان يفك نهائيا بنفس الطريقة, لأن هذا قد يدخل في اطار فك السحر بالسحر, ويستحيل ان نفك باطلا بباطل فحتى لو فض الزوج بكرة عروسته إلا انهم غالبا سيصادفون مشاكل في المستقبل.

أعراض سحر التصفيح :

وهناك اعراض غالبا تصاب بها الفتياة المصفحات سواء قبل الزواج واحيانا تستمر معهن حتى بعد فك التصفيح وبعد الزواج وهي : 

  • آلام الرأس والعينين وأسفل الظهر. 
  • آلام في الجنبين. 
  • ظهور بقع زرقاء على الساق والفخذ مع عدم وجود اي مشكلة في الصفائح الدموية. 
  • حدوث وخز مثل وخز الابرة في منطقة الرحم 
  • آلام في منطقة الرحم خصوصا في فترة الحيض 
  • اضطرابات في الدورة الشهرية وعدم انتظامها 
  • افرازات مهبلية لا يوجد لها سبب طبي 
  • تعطيل في الزواج غالبا كما قلنا يكون بسبب خادم سحر التصفيح 
  • اما الاعراض التي قد تظهر بعد زواج الفتاة وبقاء الجني في جسدها فهي: 
  • حدوث الصرع للفتاة اثناء زفافها وبعده لمنع الزوج من اتيانها 
  • تشنج في الرجلين لمنع المباشرة 
  • مشاكل مستمرة بين الزوجين على اتفه الاسباب مع طلب الزوجة للطلاق دائما 
  • ضيق وانزعاج خصوصا حينما يكون الزوج في البيت 
  • تعطل الحمل احيانا أو اجهاض متكرر احيانا بتأثير الجني 
  • وقد يسبب امور اخرى مثل تكيس المبايض او نزيف تطول مدته او انقطاع في الحيض وغيرها من الاعراض التي قد تختلف من فتاة لأخرى.

علاج سحر التصفيح :

قبل ان نعطي العلاج لسحر التصفيح يجب ان نوضح مسألة, هو ان اسحار التصفيح قد تختلف من بلد لآخر ومن منطقة لأخرى من حيث القوة والتأثير. 

لهذا فالعلاج قد تختلف مدته بحسب قوة هذا التصفيح, فهناك من تشفى بعد اسبوع من الرقية وهناك من يتأخر شفاؤها لمدة اطول , فالأمر لله من قبل ومن بعد.

خطوات العلاج :

- نأخذ ماء يكفي للشرب 3 ايام أو اكثر , وناخذ زيت زيتون , نرقيهما جيدا بآيات الرقية الشاملة اضافة لآيات السحر. 

- بعد صلاة الصبح نأخذ 7 ثمرات عجوة أو ثمر عادي , نجمعهم في الكفين ونقرأ عليهم الفاتحة وآية الكرسي والمعوذات, ونتناولها على الريق.

- ثم نأخذ لتر من الماء المرقي نضعه جانبنا ونقرأ سورة البقرة أو نستمع لها مع وضع اليد على منطقة الرحم ثم نشرب من اللتر المرقي بعد كل 3 صفحات حتى نكمله مع انتهاء السورة. 

وطبعا نشرب من الماء المرقي طيلة اليوم وكلما شعرنا بالعطش. 

- في وقت الضحى او الظهيرة نأخذ دلو كبير مملوء بالماء ونضيف له 7 ورقات سدر بعد سحقها, ونضيف الملح ثم نرقيه جيدا ونغتسل به بارد ولا نسخنه الا لضرورة, ونستطيع ان نتغسل في الحمام طبعا لأن العلماء قالو بجواز الاغتسال بماء الرقية في الحمام وفي هذا الرابط تجدون الفتوى :

- بعد صلاة العصر نضع اليد على منطقة الرحم ونقرأ آيات السحر بتركيز مع النفث في اليد ومسح الرحم بها. ثم نقر سورة الصافات. 

- بعد صلاة العشاء نقوم بطريقة البخار او التبخير لكن ليس يوميا بل مرة كل 3 ايام. 

والطريقة هي كالتالي :
بالنسبة لعملية العلاج بالبخار : نأخذ لتر ماء مرقي نضعه في اناء نضيف له 7 ورقات سدر بعد سحقها , ونضيف ملعقة صغيرة من الخزامة والقليل من المسك نغلق الإناء ونضعه على نار هادئة لمدة ربع ساعة تقريبا, ثم تلبس الفتاة عباءة او فستان عريض وتتجرد من ملابسها الداخلية, ثم تأخذ هذا الإناء وتضعه في الأرض , تزيل الغطاء وتقف فوق الإناء بحيث يصعد البخار من هذا الإناء الى الرحم. 

أما عملية التبخير: نأخذ حبة البركة و القسط الهندي والقليل من المستكة أو الفيجل(السذاب) نخلطها مع بعضها ونضعها في علبة ثم نرقيها جيدا ونضعها في مجمار او كانون وتتبخر بها الفتاة بنفس طريقةالبخار , يعني تجعل الدخان يصعد للرحم. 

وكما قلنا ... كل 3 ايام نعتمد احدى هاتين الطريقتين بعد صلاة العشاء. 

- اما الزيت المرقي ندهن به قبل النوم الجسد كاملا ونضع سماعات الأذن على رقية السحر ثم نبدأ بتدليك منطقة الرحم عكس عقارب الساعة لمدة نصف ساعة. 

قد تشعر المصابة بوخز مثل الإبر أو مغص شديد وتقلصات في الرحم وهذا يدل على استجابة السحر للعلاج وانك في الطريق الصحيح. كما قد تخرج افرازات من الرحم رائحتها كريهة او تأتي الدورة الشهرية في غير موعدها او يحصل نزيف وغيرها من الاضطرابات التي قد تحصل في بدايةالعلاج وهي عادية جدا بل انها مبشرة. 

هذا البرنامج نستمر عليه من 3 الى 7 اسابيع بحسب الحالة. 

وطبعا يمكن تغيير الأوقات التي ذكرناها بحسب ما يناسب كل شخص.


- بجانب هذا البرنامج نقوم بحصص استفراغ 3 ايام قيء , ثم وصفة اسهال لنطهر الجهاز الهضمي والطريقة شرحتها في هذا الموضوع :

اضافة الى حصص حجامة ضرورية مع برنامج الرقية , نقوم بها في هذه المواضع وهي النقاط التشريحية للرحم اضافة الى الفقرات الاخيرة اسفل الظهر. 

3 حصص على مدى شهر ونصف, يعني حصة كل 15 يوم.

شفاكم الله

14 commentaires

commentaires
امينة
المشرف
17 نوفمبر 2019 في 5:02 ص أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
avatar
Unknown
المشرف
6 يناير 2020 في 2:27 ص

السلام عليكم رقم الراقي الذي رقاكي من السحر رقم الهاتف أو الواتس

رد
avatar
Unknown
المشرف
17 يونيو 2020 في 2:19 ص

أنا عملولي صفح ومش عارفة اش سوي لو فيكم تنصحوني وكمان خائفة يكون عندي هاذا العاشق

رد
avatar
Unknown
المشرف
6 أغسطس 2020 في 4:26 ص

لو سمحت هدا الشيخ أخت أمينه من أي بلد

رد
avatar
Unknown
المشرف
12 أغسطس 2020 في 6:05 ص

ماهي أيات الراقية الشاملة وآيات السحر

رد
avatar
Unknown
المشرف
9 سبتمبر 2020 في 5:10 م أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
avatar
Unknown
المشرف
18 أكتوبر 2020 في 8:10 ص

أنا تزوجت مدة 4 أشهر و مازلة عذراء لا أعرف من الذي عنده التقاف أنا أم زوجي و الٱن وقعو ليا مشاكل مع عائلة زوجي و يمكن نتفارقو

رد
avatar
Unknown
المشرف
4 ديسمبر 2020 في 3:00 م أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
avatar
جلال
المشرف
3 أغسطس 2021 في 5:55 ص

اختي أمينة ممكن رقم واتساب انتعك محتاجك ضروري

رد
avatar
مريم
المشرف
6 نوفمبر 2021 في 2:57 ص

السلام عليكم
أنا من تونس كيف لي أن أتصل بالشيخ
هل ينفع اعمل طريقة العلاج وحدي
جزاكم الله خير

رد
avatar
Unknown
المشرف
16 يناير 2022 في 3:48 م

ممكن تفيدنا باي شئ سنبدأ

رد
avatar
غير معرف
المشرف
7 مايو 2022 في 6:33 ص

احتاج الي الي رقية التصفيح الآيات و الذكر

رد
avatar
غير معرف
المشرف
15 نوفمبر 2022 في 6:19 ص

أنا لدي سحر التصفيح ولكن تجوزت ولي طفل حفظه الله.ولكن لم أستطيع الانجاب مرة أخرى هل للتصفييح تاثير؟؟ اجيبوني جزاكم الله

رد
avatar
غير معرف
المشرف
21 فبراير 2023 في 11:42 ص

جزاكم الله خيرا

رد
avatar